We Specialized in Lamps ...

E-mail:  medicallamp@abusimbelmedical.com          |          Phone: +2 01115554920  -   01118000555

   

Abusimbel Medical Trading & Importing
   
w w w . a b u s i m b e l  m e d i c a l . c o m
 

أجهزة التعقيـــم

 

أجهزة تنقيه و تعقيــم الهـــواء /  دكت و وحده المناولة

 

تق

حصرياً و الان فى مصر
 الاجهزة المناسبة للتكيف المركزي
UV DUCT

تطبيق التكنولوجيا مبيد للجراثيم UVGI في أجهزة تكييف وتحسين نوعية الهواء داخل المباني تكنولوجيا الاشعة فوق البنفسجية التي تتعرض الى ثاني اكسيد التيتانيوم (TIO2 ) والتي تتفاعل مع الاشعة فوق البنفسجية UVC 253.7nm هذا التفاعل في الهواء سيخلق الهيدروكسيد الحر بمعنى انه يعمل على تنشيط الأكسجين في الهواء وعليه يتم عمل اكسدة للمواد العضوية في الهواء لتدميرها وذلك بتحويلها الى ثاني اكسيد الكربون وماء و الحد من مسببات الأمراض المحمولة جوا مثل العفن والبكتيريا والفيروسات والروائح الكريهة. يتصاعد في الجلسة المكتملة الإمدادات أو الإرجاع مراسلة مجرى الهواء لتنقية الهواء ويطهر الهواء كما أنها توزع في جميع أنحاء المستشفى او الشركة او المول
. ميزات
* مصباح الأشعة فوق البنفسجية-ج 254NM عدم الأوزون لتعقيم مبيد للجراثيم المحمولة جوا
* خلية PCO أنبوبي مع "تكنولوجيا أكسدة" صور الحفاز مجربة
* سهلة تثبيت 24 فولت تيار متردد التيار الكهربائي يربط إلى محول الجهد المنخفض أنظمة HVAC
* بسيطة لاصق التثبيت المحملة

التلوث ألداخلي والآثار الضارة
في السنوات الأخيرة كان هناك تدهور تدريجي في نوعية الهواء داخل المباني ألمغلقة (IAQ) ، وذلك بسبب زيادة الملوثات المحمولة جوا ، التي لها آثار ضارة على الآثار الصحية. تعريف "الهواء في الأماكن المغلقة" يشير إلى تلك البيئات مثل المستشفيات والمدارس والمساكن والمكاتب ومراكز التسوق وجميع الأماكن المحصورة والمقيدة لغير الصناعية
توفير الطاقة ، هو الهدف الرئيسي لعصرنا ، دفعت للحد من تبادل الحرارة من وإلى الخارج ، والحد من التغيرات في الهواء في الأماكن المغلقة ، بل وتزداد شيوعا استخدام مكيفات الهواء - التي تعتمد على " ارتفاع النسبة المئوية للتدوير "الهواء لاسترداد جزء من الطاقة الحرارية - الجمع بين مواد البناء والأثاث الجديدة ، قد ساهمت إلى حد كبير في تدهور IAQ، مما يحد من التبادل هو في الواقع" المستهلكة " لتدوير الهواء.
فعالة في الوقاية و القضاء على
الأنفلونزا (أنفلونزا ، أنفلونزا) بجميع انوعها فيروس شديد العدوى يصيب الجهاز التنفسي، وينتشر من شخص للآخر بواسطة رذاذ العطس والسعال. بمقارنة الأنفلونزا بمعظم إصابات الجهاز التنفسي الفيروسية الأخرى كالزكام (الرشح) نجد أن أعراض الإصابة بالأنفلونزا تكون شديدة جدا.
ينتقل الفيروس من شخص لآخر بواسطة رذاذ العطس والسعال. يتم استنشاق الفيروس عن طريق الأنف أو الفم ويصل لخلايا الجهاز التنفسي التي يبدأ فيها التكاثر. بإمكان الفيروس أيضا دخول الجسم البشري عن طريق الأغشية المخاطية للأنف والفم أو العين أيضا.
يستطيع الشخص المصاب نقل العدوى للآخرين قبل ظهور الأعراض بحوالي 24-48 ساعة وتستمر القدرة على نشر الفيروس إلى اليوم الثالث أو الرابع بعد ظهور الأعراض. بغض النظر عن طبيعة بعض الأعراض المرضية للأنفلونزا والتي تصيب جميع أجزاء الجسم، فلم يتم الكشف عن وجود للفيروس خارج نطاق الجهاز التنفسي.
سارس:
متلازمة الالتهاب التنفسي الحاد (سارس) عبارة عن مرض فيروسي معدي يصيب الجهاز التنفسي. 
شلل الأطفال :
شلل الأطفال مرض يسببه فيروس يعيش بالجهاز الهضمي للإنسان وتتراوح ضراوة المرض بين حالات خافيه- لا تظهر عليها أي أعراض أو علامات إلى شلل وإعاقة دائمة وربما وفاة .
طرق انتقال المرض :
يدخل الفيروس لجسم الإنسان عن طريق الفم وتنتقل العدوى أساساً من البراز ويساعد الإصحاح البيئي المتخلف والعادات الصحية غير السليمة على انتشار الفيروس من السل وغيرها تلوث الهواء عبر هذه الجرثومة، H1N1.
يقضي على 99.9% من البكتيريا والخميرة والعفن والفطريات من المشاكل التي وجدت في المستشفيات، والمدارس ومنشآت التصنيع الغذائي والمكاتب.

 

طبقا للنظم العالمية الجديدة بخصوص امكانية تنقية الهواء فى البيئة المغلقة سواء كانت اماكن عامة او خاصة لذلك يجب عمل الاتي:
هناك استمارة مطلوب استكمال باقي المعلومات فيها وذلك حتى يمكن تحديد الأجهزة المناسبة للمكان سواء كان مستشفى بجميع تخصصاتها او مصانع الادوية ومصانع الاغذية او مراكز التسوق ENTER

 

Rights are reserved for Abusimbel Medical, For Trading & Importing 2016